كتبت: ليلى إمام
اقسم بالسبع سموات هزلزل عرش الله نفسه من بشاعة نهايتك،
شهدت الزقازيق أمس ضحية جديدة على طريقة قاتل "نيرة أشرف" وهي طالبة تدعي "سلمي" تدرس في كلية الإعلام تم قتلها على يد زميلها إسلام
وكانت تجمعهم الكثير من الصور وقبل وقوع الجريمة ، قام إسلام بنشر حالة على واتساب وهدد المجنى عليها سلمي.
ووفقًا لأفعال القاتل فأنه يعشقها بجنون، وقرر إنهاء حياتها بعدما أنهت علاقتهما بعد أن استغلته ماديًا طوال سنوات الكلية.
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات كتبها إسلام محمد طرطور عبر خاصية استوري على حسابه الشخصي على واتساب يتحدث خلالها عن سلمى بهجت، ونشر إسلام صورة ليده وعليها دماء وعلق عليها قائلا: "كتبت اسمها بالنار علشان أثبت إن حبي لها عمره ما هينطفي".
كما انتشرت صور للقاتل تظهر أنه رسم على صدره وشم باللون الأسود "سلمى حبيبتي"، وعلى ذراعه الأيمن وشم باللون الأحمر "سلمى".
واعترف المتهم خلال تحقيقات أولية عقب إلقاء القبض عليه بالقتل بدافع الانتقام من زميلته، لسابق ارتباطهما بعلاقة عاطفية، إلا أنها قامت مؤخرا بإنهاء تلك العلاقة دون رغبته، مما أثار حفيظته فاختمرت في ذهنه فكرة قتلها على غرار واقعة مقتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف.
وقال عدد من أصدقاء إسلام، إن الأخير بعث استفساراً لحساب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك متخصص في تقديم الاستشارات القانونية تحت اسم "المستشار القانوني أون لاين" بشأن المدى الزمني الخاص بتنفيذ حكم الإعدام عقب صدوره من جانب المحكمة.
وقال الطالب القاتل، في الرسالة التي جاءت عبر خاصية "ستوري" على حسابه:"اضحكي دلوقتي وافرحي إنك طلعتي التانية على الدفعة وامتياز مع مرتبة الشرف، على الرغم إني كنت المسؤول عن درجات العملي على مدار سنة تالتة ورابعة بس تمام.
وتابع في الرسالة التي جاءت مرفقة بصورة له وللمجني عليها خلال مشاركتهما في إحدى الفعاليات "أتى أمر الله فلا تستعجلوه، اقسم بالسبع سموات هزلزل عرش الله نفسه من بشاعة نهايتك.






تعليقات
إرسال تعليق