القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بأغنية وفيلم .... دنيا سمير غانم تعود من جديد






كتبت: ليلى إمام 




تعيش دنيا سمير غانم حاليًا حالة من النشاط الفني، حيث تحضر للعودة بقوة لجمهورها بفيلم وأغنية، وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية لرحيل دلال عبدالعزيز التي غادرت عالمنا في أغسطس من العام الماضي.


 


فقد طرحت دنيا منذ أيام أغنيتها أسيب نفسي وأغني، عبر قناتها على يوتيوب، والتي حققت 5 ملايين مشاهدة بعد 5 أيام على طرحها.



وشهد كليب الأغنية ظهور سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وهو من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، ميكس وماستر أمير محروس، وتوزيع النابلسي.

 


كما أمس لدنيا سمير غانم فيلم تسليم أهالي بالسينمات، والذي شهد آخر ظهور فني لدلال عبدالعزيز.


 

وتدور أحداث تسليم أهالي حول قصة الزوجين عمر وزاهية حيث يجسد هشام شخصية عمر، فيما تلعب دنيا شخصية زاهية، ويحلم الزوج الذي يعمل طبيب بشري بالهجرة إلى كندا، وتتوالى الأحداث لتظهر لوسي وتطارد الزوجين بسبب حبها الشديد لهشام ماجد.




 فيما تلعب دلال عبدالعزيز دور والدة دنيا سمير غانم، وتعمل موظفة في مصلحة الشهر العقاري، وتعيش قصة حب مع بيومي فؤاد تنتهي بالزواج، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

 



الجدير بالذكر أن العمل من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، وعمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

تعليقات