كتبت: ليلى إمام
نجاح لافت حققته حفلة "كاسيت 90" على مسرح بنش مارك بمدينة جدة، وتصدر الحفل تريند تويتر بكافة الدول العربية، إذ ضم الحفل نجوم جيل التسعينات، وعلى رأسهم رائد موسيقى الجيل الكابو "حميد الشاعري"، وقدم الحفل الإعلامي "ممدوح موسى" في عودة استثنائية لاقت إعجاب الجمهور.
حيث نفذت تذاكر حفل "كاسيت 90" فور طرحها للجمهور، والذي جمع معجبي كوكبه من فنانين التسعينات الشباب، وافتتح الحفل فنان التسعينات "حسام حسني"، وبدأ بالأغنية الأشهر له "كل البنات بتحبك" متفاعلا مع حماس الجمهور، وأكمل فقرته ب"يا بنات فاتنتا، الدنيا حر".
فيما أكمل الوصلة الطربية الثانية الفنان "محمد محيي"، حيث استمتع الجمهور بحماس أداء الفنان على المسرح بأجمل اغانيه "أعاتبك على إيه ، قادر وتعلمها ، بحبك ، إتخنقت ".
بينما بدأت الفنانة "سيمون" الوصلة الطربية الثالثة، بدخولها القوي على أول أغنية "تاكسي" كما كانت المشاركة الأول للفنانة سيمون في السعودية وبالتحديد بجدة، ومن حصيلة الاغاني "ماشية، مش نظرة وإبتسامة".
وفي حضور مميز للفنان "حميد الشاعري" رائد موسيقى الجيل، وصاحب المشوار الفني الطويل، ومن ضمن الأغاني التي تغنى بها "حبيبي روح السماره ، نسم الصبا ، الفستان الاسود ، جلجلي ، عيني"
ثم أكمل الحفل الفنان "خالد عجاج"، الذي ساهم بمجموعة من الاغاني منها "تعالي ، في ناس ، شكا حكى بكى ، أصعب حب ، وحشتيني".
كما تفاعل الجمهور مع الفنان "مصطفى قمر"، وغنى "الليلة دوب ، السود عيونو ، منايا ، هنحب أيامنا ، بسلم عليك"، كما طالب الجمهور الفنان مصطفى قمر بعزفه على آلة الجيتار على اغنية "الباينولا" وختم وصلته الغنائية بأغنية "ياغزالي" بمشاركة حميد الشاعري.
واختتم الوصلة الغنائية الأخيرة الفنان "إيهاب توفيق"، وغنى "سحراني ، عامل عملة، ملهمش في الطيب ، الايام الحلوه ، الله عليك ياسيدي ، إنت عارفة، تترجى فيا".
الجدير بالذكر أن من مفاجآت الحفل تكريم الفنان الكبير "محمد الحلو"، وغنى أشهر اغانيه " ليالي الحليمة ، زيزنيا".





تعليقات
إرسال تعليق