كتبت : شروق أيمن
هاجمت الإعلامية فجر السعيد الفنانة "أنغام"، بسبب لقب صوت مصر، مشيرة إلى أنها لا تستحق ذلك اللقب وأن شيرين عبد الوهاب هى الأولى به.
حيث قالت فجر السعيد في فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنسجرام :"أنتي مش صوت مصر وإمكانياتك لا تتناسب مع هذا اللقب، شيرين أفضل منك ولديها بحة مصرية خاصة ولا ينافسها أحد، في ناس كتير أولى من أنغام اللقب ده اتقال على أم كلثوم".
وكانت قد حسمت الفنانة أنغام الجدل حول صوت مصر، مشيرة إلى أنها هي صوت مصر الأول، وأن ذلك اللقب هي لم تختاره لنفسها بل جميع الجمهور أشار إلى أنها تستحق ذلك اللقب.
وذلك خلال مؤتمر صحفي بحفلها في جدة، حيث قالت : "اللقب ده أنا مختارتوش لنفسي أنا بقالي سنين بسمعه عني واتكتب كتير في مقالات صحفية من يوم ما غنيت السلام الجمهوري كأول صوت نسائي.
وأضافت: فأنا مختارتش اللقب بنفسي ولكني بعتز بيه مفيش كلام، إني أكون صوت مصر ده شيء مشرف ويسعدني وهعيش حياتي أحافظ عليه.


تعليقات
إرسال تعليق