كتبت: ليلى إمام
قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، خوض أول مباراة ودية له في المعسكر النمساوي أمام فريق ماورفيرك النمساوي (أحد فرق الدرجة الثانية) يوم الأربعاء المقبل 30 أغسطس الساعة 7 بتوقيت القاهرة.
ويلعب الأهلي خلال هذا المعسكر مباراتين وديتين يومي 30 أغسطس و5 سبتمبر، وقد غادرت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مطار القاهرة الدولي متوجهة إلى النمسا لبدء المعسكر الإعداد للموسم الجديد في النمسا خلال فترة المعسكر الفترة من 28 أغسطس إلى 6 سبتمبر.
وتضم قائمة الأهلي المتوجهة إلى النمسا، 32 لاعبًا، وهم: “محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفى مخلوف – علي معلول – كريم الدبيس – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – معتز محمد- محمود متولي - محمد هاني - أكرم توفيق - كريم فؤاد - خالد عبد الفتاح - عمرو السولية - إليو ديانج - إمام عاشور - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - محمد فخري - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - حسين الشحات - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - كريم نيدفيد - رأفت خليل - محمد الضاوي "كريستو" - محمود كهربا - صلاح محسن وبيرسي تاو.
فيما حرص خالد بيبو على زيارة معسكر المنتخب في النمسا للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر الإعداد، والاطمئنان على أماكن الإقامة والتدريب، والاطمئنان على وسائل المواصلات توفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني واللاعبين؛ تحقيق الأهداف المرجوة من إنشاء المعسكر.
وكان مدير الكرة قد غادر القاهرة منذ عدة أيام في رحلة سريعة مدتها 48 ساعة، توجه خلالها إلى النمسا برفقة الكابتن سمير عدلي المدير العام للمنتخب، لتفقد معسكر الإعداد والاطلاع على الاشتراطات التي وضعها الجهاز الفني قبل سفر الفريق.

تعليقات
إرسال تعليق