![]() |
| علي الحجار |
كتبت: ليلى إمام
كشف علي الحجار عن تقديمه دويتو يجمعه بـ الكينج محمد منير خلال الفترة المقبلة، كما حدد موعد بدء إحيائه حفلات مشروعه 100 سنا غنا، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، عبر قناة الحدث اليوم.
الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي وتوزيع علي فتح الله، وسيتم طرحها قريبًا.
وقال علي الحجار خلال المداخلة: "تقابلت مع وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني من أجل الاتفاق على تقديم مشروع 100 سنة غنا، كما اتفقت مع خالد داغر رئيس دار الأوبرا على إحياء حفلات المشروع بالأوبرا كل 3 شهور".
وواصل : "هدفي من هذا المشروع أن أغني الأغاني التراثية بطريقة جديدة من خلال شهر موسيقى معاصر حتى أتمكن من جذب الشباب".
كما أكمل أن أولى حفلات 100 سنة غنا في شهر ديسمبر المقبل، حتى يحصل الموزعين على الوقت الكافي من أجل إعادة توزيع الأغاني لأنهم يتحملون مسؤولية كبيرة، وسيتم نقل تاريخ كل أغنية من خلال شاشات تستعرض الفترة الزمنية التي مرت بها مصر وقت إصدار كل أغنية عن طريق عدد من الممثلين في شكل درامي.

تعليقات
إرسال تعليق