كتبت: ولاء ممدوح
إستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم فهد يوسف سعود وزير الدفاع والداخلية بالكويت، بحضور وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ووزير الداخليه وقائد القوات المسلحة، بالأضافه إلى حضور رئيس جهاز أمن الكويت، سفير الدوله بالقاهرة.
وذلك فى مواصله تعزيز العلاقات بين البلدين والتأكيد على عمق العلاقات الإستراتيجية التي تجمع الطرفين فى جميع المجالات المختلفه.
وألقى وزير الدفاع الكويتي التحيه للرئيس السيسي مؤكدًا له تقدير دوله الكويت لمصر وتقديرهم للعلاقات الثنائية التي تجمع البلدين.
وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تقدير مصر لموقف الكويت الداعم للقضية الفلسطينية ودورها الريادي فى المجال الإنساني.
والجهود المبذوله لتكثيف وصول المساعدات الإنسانيه والإغاثية لأشقائنا بغزه، بالأضافه إلى دعمها لوقف وتثبيت إطلاق النار بالقطاع مما يعكس بأمن وإستقرار منطقه الشرق الأوسط.

تعليقات
إرسال تعليق