كتبت : شروق أيمن
كشف مصدر متواجد داخل نادي الزمالك، عن حقيقة تواجد عربية شرطة لإخراج المدير التنفيذي الجديد، الدكتور عماد البناني من القلعة البيضاء.
وقيل إن الأمور كانت بشكل طبيعي وكانت الهتافات ضد المدير التنفيذي في سياق الإحترام، ولا تواجدت أي عربية لها علاقة بالشرطة داخل النادي
وأضاف، أن أعضاء الزمالك محترمين ولا يوجد أي عنف والأمور كانت احتجاج فقط ليس أكثر.
أعلن عن رفض فكرة تواجد شخص ينتمي للأهلي في رئاسة النادي، ولا يحدث ذلك في القلعة الحمراء.

تعليقات
إرسال تعليق