كتبت: شروق أيمن
وقع حادث تصادم بين قطار مسرع وآخر ثابت في أمريكا.
لقد حطم قطار الخط الأخضر في سومرفيل إثر اصطدامهما بالقرب من محطة شرق سومرفيل ليلًا، وأُرسل 5 أشخاص إلى المستشفى.
بينما صرح مسؤولو هيئة النقل بخليج ماساتشوستس إن الحادث وقع عندما اقترب قطار الخط الأخضر من المحطة
حوالي الساعة 12:30 صباحًا.
واصطدم القطار، الذي كان يحمل 5 ركاب، بقطار متوقف على الخط الأخضر، ما تسبب في خروج عربة من كل من القطارين عن مسارهما.
قال المسؤولون إن أحد الركاب نُقل إلى المستشفى بسبب ما أبلغوا أنها إصابة في الرقبة، وتم علاج 4 من مشغلي عربات الترام وإخراجهم من المستشفى.
بينما قالت هيئة النقل بخليج ماساتشوستس إن "السلامة هي أولويتنا القصوى. نحن نجري تحقيقًا شاملاً مع شركائنا في المجلس الوطني لسلامة النقل. ستستمر الحافلات في استبدال الخدمة بين المحطة الشمالية وميدان الاتحادـ ميدفورد تافتس أثناء هذا التحقيق. نحن نقدر صبركم أثناء عملنا على استعادة الخدمة".

تعليقات
إرسال تعليق